نصائح ديي لأفضل فراغ الكلب المهنية الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين مصنع منتجات الحيوانات الأليفة     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:https://www.tommypet.com/

نصائح ديي لأفضل فراغ الكلب المهنية الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزلي

نصائح ديي لأفضل فراغ الكلب المهنية الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزلي

تقرر شراء كليبرز الاستمالة لكلبك فكرة حكيمة للغاية. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الوصول إليها في السوق، وتؤثر العوامل المختلفة على ما اخترته للاستخدام المنزلي. من خلال النظر في جميع الجوانب المحيطة بالكليبرز، فأنت في وضع جيد لاختيار بحكمة. يمكن أن تلبي العديد من الخيارات احتياجاتك إلى حد كبير. في Tommy PET، لدينا مجموعة واسعة من كليبرز الاستمالة التي يمكن أن تعمل تماما لأنواع الفرو المختلفة. إذا كنت تريد أن تبدو كلبك أفضل ما، اخترأفضل الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزليمنا.

الجملة إمدادات الحيوانات الأليفة المصنعين الصين (2)

معظم الناس الذين يمتلكون الكلاب يحبون تلك اللحاضة. يتحسن عندما يكون المعطف ليس ناعما ولكن نظيفا للغاية. ومع ذلك، هناك أوقات يمكن أن تبدو فيها حيوان أليف غير مهذب بسبب الفراء. عندما لا يتم قص الفراء، فليس من السهل أن تعطي كلبك تنظيف جيد وشامل. كما أنها تميل إلى الحصول على أسرع قذرة. ولهذا السبب، يعد الاستمالة جزءا مهما جدا من علاقة الحيوانات الأليفة ومالك الحيوانات الأليفة. بعض النصائح يمكن أن تجعل العملية أسهل بكثير بالنسبة لك.


فوائد الاستمالة الجيدة

يمكن للعديد من مالكي الحيوانات الأليفة أن يرعون كلابهم في المنزل، ولكن يمكن أن يستغرق بعض التعود. ستحتاج إلى جهد ووقت لضمان أن الكلب مريح. عن طريق الاستمالة، يمكنك تقليل سفك. الاستمالة هي أيضا وقت مثالي للسندات مع حيوانك الأليف.


إذا كنت تريد أن يحسب كلبك دائما عليك، فيجب أن تكون متسقا. هذا ينطوي على الاستمالة بانتظام الكلب، حتى في المناطق الحساسة. عند القيام بذلك بشكل صحيح، سوف يثق بك كلبك، وسوف تصبح الاستمالة طبيعية. ليس عليك البحث عن الخدمات المهنية لأسلوب الأسماء. إذا كنت متوترا حول كلبك، فسوف تمر هذه الطاقة، مما يجعل الكلب أكثر عدوانية. يجب ألا تجبر كلبك أبدا، لكن يمكنك تشجيع قدر الإمكان.


يمكنك معرفة ما إذا كان لديكأفضل الكلب الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزليعن طريق التحدث إلى الطبيب البيطري الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الأجهزة للاختيار من بينها في تومي الأليفة، ويمكنك الحصول على بعض النتائج المستحقة في نهاية اليوم.


بالفرشاة والاستحمام الكلب

عند اختيار أفضل كليبرز لكلبك، عليك قراءة تعليمات الشركة المصنعة بعناية وتأكد من أنك تفهمها. يجب ألا تستخدم بعض كليبرز على الفراء الرطب. تجنب غسل الكلب الخاص بك أولا في مثل هذه الحالة، أو الانتظار حتى يجف الكلب بالكامل قبل استخدام كليبرز.


بعد أفضل تقنيات بالفرشاة والاستحمام تأكد من أن الكلب الخاص بك ينظف. تفريش الكلب أولا قبل الاستحمام يتخلص من الأوساخ الثقيلة.


قطع الفراء

بعد الكلب نظيف وجاف، يمكنك اختيار تقليم الفراء لها. إذا كنت تستخدم مقص، كن حذرا. يجب استخدام المعدات المناسبة في جميع الأوقات. ومع ذلك، فمن الأفضل دائما استخدام أفضل كلب الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزلي من تومي الحيوانات الأليفة. من المهم للغاية استخدام كليبرز الاستمالة فقط على الفراء الجاف.

الجملة إمدادات الحيوانات الأليفة المصنعين الصين (12)

اختيار كليبرز المناسب لنوع الفراء المناسب والكثافة. سوف تحصل على أفضل النتائج عندما تعرف بالضبط ما يجب القيام به بالضبط.

لمزيد من المعلومات DIY لأفضل الفراغ المهنية الكلب الاستمالة كليبرز للاستخدام المنزلي، يمكنك دفع زيارة لtommypet.فيhttps://www.tommypet.com/vacuum-pet-hair-clippers.html.لمزيد من المعلومات.