نصائح مفيدة عند استخدام فراغ الشعر الحيوانات الأليفة القاطع الشعر القاطع للكلاب والقطط

تصفح الكمية:0     الكاتب:الصين مصنع منتجات الحيوانات الأليفة     نشر الوقت: 2022-03-02      المنشأ:https://www.tommypet.com/

نصائح مفيدة عند استخدام فراغ الشعر الحيوانات الأليفة القاطع الشعر القاطع للكلاب والقطط

نصائح مفيدة عند استخدام فراغ الشعر الحيوانات الأليفة القاطع الشعر القاطع للكلاب والقطط

عندما تقرر البدء في تقليم حيوانك الأليف، من الحكمة الحصول على فكرة عن كيفية القيام بالأشياء. أفضل شيء يزور محترفا واحصل على بعض المعلومات مباشرة حول كيفية القيام بالأشياء. يمكن أن يرشدك حول كيفية مقطع معطف وفقا للتكاثر. يمكن أن يوفر لك Groomer أيضا بعض النصائح المفيدة حول ما يجب تجنبه وكيفية التعامل مع أجزاء مختلفة من جسم الكلب الخاص بك حتى لا تكون قريبا جدا وتسبب في إلحاق الضرر بالجلد. يمكنهم أيضا توجيهك في أفضل مرفقات مشط واختيار بليد.

الجملة إمدادات الحيوانات الأليفة المصنعين الصين (5)

أفضل شفرة

لالحيوانات الأليفة الشعر المتقلبللكلاب للعمل بشكل جيد، يجب أن يكون لديك شفرة الأنسب. تحتاج إلى تقدير أن شفرات مختلفة تعمل بشكل مختلف عن سلالات مختلفة. كما أنها تخلق أنواع مختلفة من الآثار على المعطف. إذا كان لديك شك، فيمكنك طلب المزيد من التوجيه أو جرب أمشاط الأداة الإضافية. عند التعامل مع كلب ذو شعر طويل، قد يكون من الضروري استخدام شفرات مختلفة ومرفقات مشط لتحقيق أفضل قطع تريدها. إذا كان الكلب قصير الشعر، فقم باختيار شفرة واحدة حيث يمكن أن تعمل بشكل مثالي في بعض الحالات.


فهم سلالة الخاص بك

عند تقليم شعر الكلب الخاص بك، يمكنك اختيار الأدوات المناسبة. ومع ذلك، سيتعين عليك أن تفهم هذا سلالة الكلب المعينة للقيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة. على الرغم من أنه يمكنك الإبداع في إجراءات التشذيب الخاصة بك، فلا يزال من المهم أن تعرف كيف يبدو أن هذا الكلب تولد في العالم الحقيقي. هذا شيء يمكن الوصول إليه على موقع نادي اللاعب. في هذا الموقع، يمكنك الوصول إلى العديد من نصائح الاستمالة التي هي محددة لكلبك. هذا سوف يمنحك فكرة عن كيفية النظر إلى الكلب بمجرد حصولهم على تقليم. بعض الكلاب لديها معطف صعبة للغاية، وما يمكن أن يختلفه الأسماء المهنية تحقيقه عن ما تحققه في المنزل. وجود فكرة عن كيفية أن تكون النتيجة النهائية أمرا جيدا ويمكن استخدامها كدليل.


لا تدع كليبرز يصبح ساخنا جدا.

إذا لم تكن حريصا، فقد يكون من السهل عليك أن تؤذي كلبك. قد تصبح كليبرز ساخنة للغاية للتعامل معها ويمكن أن تسبب الحروق على جلد الكلب. قم دائما بإيقاف تشغيل كليبرز من وقت لآخر ولمس لاختبار درجة الحرارة. إذا كنت تشعر أنك دافئ جدا أو حار جدا للمس، فأنت بحاجة إلى تصحيح ذلك عن طريق:

• تغيير الشفرة لأخرى أكثر برودة إذا كان لديك إضافات

• استخدم مقصا آخر في حال كان لديك واحد

• استخدم مواد التشحيم أو المبرد على المقص لتبرده

• ضع الشفرة على شيء معدني مثل ورقة الخبز لامتصاص الحرارة

الجملة إمدادات الحيوانات الأليفة المصنعين الصين (22)

بدء الاستمالة في أقرب وقت ممكن.

من المهم الحصول على قطع الشعر للحيوانات الأليفة للكلاب من تومي الحيوانات الأليفة، حتى لو كان كلبك فقط جرو. يجب ألا تنتظر لفترة طويلة قبل البدء في استخدام كليبرز على الكلب الخاص بك. هذا يمنحك فرصة لتدريب الجرو في وقت مبكر. يسمح الاستمالة في وقت مبكر للحيوانات الأليفة بقبول قص الشعر بشكل طبيعي، وبالتالي، سيكون لديك مشكلة أقل حتى عندما يكون كل شيء يزرع أكثر عن النصائح عند استخدامهافراغ الحيوانات الأليفة الشعر المتقلب القاطع الشعرللكلاب والقطط، يمكنك دفع زيارة إلى tommypet فيhttps://www.tommypet.com/vacuum-pet-hair-clippers.html.لمزيد من المعلومات.